آراء واتجاهات
الأربعاء 13 يناير 2021 01:19 مساءً

ما الذي فعلتموه بعد أستبعاد الميسري!

محمد صايل مقط

تلقيت وابلاً من الرسائل الخاصة انتقدوني ولاموني على منشوري ووقوفي إلى جانب أبو الاحرار احمد الميسري.

وصموني وسموني مطنبل ..وعليك سموني وسمسموني وفي الملامه فيك ياميسري عذبوني…
ياسادتي أنا لست مطنبل ولمن اطنبل ..لحالما بات الميسري مواطن مثلي ..لكنه رجل حر والاحرار دائما مايجعلونا ويجعلون انفسهم يدفعون ثمن الحرية.

وقسماً مابين الماء والسماء لن تنكسر اقلامنا ..سنقول الحقيقة للأجيال وشهادة لتاريخ لتكن شاهدة على تاريخ الاحرار… مالذي فعلتموه بعدما اقعدتم واقمتم الدنيا لإزاحة الميسري.

فوالله وتالله لن تأتوا بما أتى به الميسري فلعمري وليت شعري ولسان حال الميسري يقول وأني وأن كنت الأخير زمانه لآتا بما لم تستطعه الاوائل.

الميسري اغلب افراد الداخليه منحهم الرتب واجاز لهم مستحقاتهم ..لم يكن عنصري سلوا افراد مكتبه وحراساته ومستشاريه اكثرهم من ردفان ويافع وعدن والعوالق.

الميسري زعيم الاحرار ..هاتوا لي وزير أو غفير ...
قال مثلما قال الميسري ..كفى ياتحالف الشر والخيانه ..كفى تعذيب واستذلال لشعب الجنوب.

هاتوا وزير قال نحن شعب الجنوب نمرض لكننا لن نموت ..ولن نفرط في شبر من تراب وطننا الحبيب…
من منكم يستطيع ان يقول ماقاله الميسري ..اتحدا ابوه وزير أن يطالب ..اكرر بس يطالب لاينتقد ويطلب من دول التحالف دعم اليمن ورفع الحصار هه ..لاتستطيعون لأنكم منتوشي رجال اموات في صورة احياء ..وهل لنا أن نخاطب اصحاب واهل القبور ..ماذا فعلت الحكومة بعد إزاحة الميسري ..الأمن غير مستتب والاسعار نار والرواتب متوقفه ..والانفجارات والحرائق متواليه ..لسبب بسيط لأنكم ضعفاء ورعاديد لاتستطيعون أن تقودون حضيرة من النعاج.

هل قلت حضيرة من النعاج ؟ لا بل حضيرة من الدجاج ..الميسري بات خارج نطاق سلطتكم لكننا سنظل نحمل له ذكرى عطرة وسنظل في الانتظار على اطراف اصابعنا ليقود ثورة الجياع ثورة الاحرار وقسما أنها ثورة حتى النصر.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2021