رياضة

بطولة السوبر الإسباني تحدد مستقبل زيدان مع ريال مدريد

الأربعاء 13 يناير 2021 07:50 مساءً ((عدن الغد)): خاص


 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي ريال مدريد بأن بطولة كأس السوبر الإسباني هي أكثر من مجرد بطولة بنظر الفرنسي "زين الدين زيدان" مدرب فريق ريال مدريد.

ويشارك ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني في النسخة الجديدة كبطل للدوري في الموسم المنصرم، كما أنه هوحامل اللقب في النسخة الماضية والتي أقيمت على الأراضي السعودية.

ويستهل ريال مدريد مشواره في حملة الدفاع عن لقبه من دور نصف النهائي عندما يواجه أتلتيك بلباو وذلك يوم الخميس القادم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "روزاليدا" في مدينة "مالاجا".

وبحسب ماأكدت الصحيفة الإسبانية هو بأن بطولة السوبر يعتبرها زيدان مهمة للغاية خاصة وأنها قد توضح الكثير بشأن مستقبله مع ريال مدريد وذلك مع اقتراب عقده على النهاية في يونيو 2022.

هذا ويعاني ريال مدريد في الموسم الحالي من العديد من النتائج السلبية مع زيدان، وبالتالي يرغب الأخير في تصحيح الأمور وسلك الإتجاه الإيجابي بالفوز بلقب السوبر الإسباني في حالة التأهل إلى النهائي الذي قد يشهد كلاسيكو جديد إذا تأهل برشلونة هو الآخر على حساب ريال سوسيداد في مباراة اليوم الأربعاء.

وتجدر الإشارة أن نهائي بطولة السوبر سيقام في ملعب "لا كارتوخا" في "الأندلس" يوم، الأحد المقبل 17 يناير.



شاركنا بتعليقك