أخبار المحافظات

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية حضرموت.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مبالغ نقدية لأهالي قرية الشيخ سالم في محافظة أبين

الأربعاء 13 يناير 2021 10:04 مساءً أبين((عدن الغد))خاص:


في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الأشد فقراً

نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية صباح اليوم الأربعاء مشروع الإطعام عن " أبو تركي " والخاصة بالمساعدات النقدية للعائدين من النزوح في منطقة الشيخ سالم بمحافظة أبين وذلك بتمويل من مؤسسة " صلة " للتنمية ( برنامج الشركاء ) وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ..

وقال مدير عام مديرية زنجبار م/ سالم عُكف إن مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية المنفذه لهذا العمل الإنساني هو الأول في إغاثة النازحين في هذه المنطقة بعد الحرب التي أخرجتهم من ديارهم داعياً المنظمات الإغاثية والإنسانية وكذلك الحكومة في مد هذه القرية والقرى الأخرى بالإغاثة والتعويضات على الأضرار التي تعرضوا لها جراء الحرب ..

*من* جانبه قال مدير إدارة البرامج والمشاريع في مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية أ/ عرفات عبدالحكيم إن هذه المساعدات تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى إلى الوصول بها إلى أكبر عدد من النازحين والمحتاجين للمساعدات ..

وعبَّر المواطنون المستفيدين من المساعده المالية والبالغ عددهم ( 150 ) أسرة عن سعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من قبل مؤسستي " صلة " للتنمية و " سواعد الخير " الإنسانية ..

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من مؤسسة صلة للتنمية حضرموت السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية..

حضر التدشين عدد من المسؤولين بأبين وقيادة مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية وشخصيات إجتماعية ..



شاركنا بتعليقك