مجتمع مدني

هاني جرادة و الشاعر احمد عباد الحسيني في منتدى الفقيد اليابلي

الأربعاء 13 يناير 2021 10:16 مساءً عدن (عدن الغد) نزار القيسي:


نظم منتدى الفقيد محمد احمد اليابلي الثقافي الاهلي في مديرية الشيخ عثمان مساء اليوم ندوة شعرية بعنوان " قراءة شعرية وانطباع نقدي عن الشاعر احمد عباد الحسيني قدمها الشاعر القدير هاني محمد سعيد جرادة .

وفي الفعالية التي رحب في مستهلها الاستاذ نجيب محمد يابلي...عميد المنتدى بالحاضرين وبجميع رواد المنتدى وقدم نبذة مختصرة عن الشاعر هاني جرادة واهم الانشطة التي يقوم بها من خلال الفعاليات الشعرية المتميزة التي يقدمها في مختلف المنتديات الثقافية والأهلية بالعاصمة عدن بشكل عام وفي منتدى الفقيد اليابلي بشكل خاص  .

 ثم القى الشاعر هاني جرادة كلمة عبر فيها عن شكره الجزيل لرواد منتدى الفقيد اليابلي ولعميده على هذه الاستضافة وترتيب هذه الفعالية التي كرست للشاعر القدير احمد عباد الحسيني ، ثم بداء الجرادة الفعالية باعطاء لمحة عن نتاج الشاعر الحسيني المولود في العام 1940م بمحافظة لحج والمتوفي في العام 1969م ، مستعرضآ بعضآ من قصائده الغنائية التي تغنى بها كثيرآ من الفنانين في محافظة لحج  .

ثم اعلن عميد المنتدى عن فتح باب المناقشة و تقديم الاسئلة والاستفسارات حول موضوع الفعالية وقد تفاعل رواد المنتدى والحاضرين مع موضوع الفعالية وطرحوا على الشاعر هاني جرادة العديد من الاستفسارات التي تتعلق بموضوع الفعالية وقام فيما بعد بالرد عليها .

وفي نهاية الفعالية قام عميد المنتدى الاستاذ نجيب يابلي بتكريم الشاعر هاني محمد سعيد جرادة بشهادة شكر وتقدير وعرفان من رواد المنتدى .  

حضر الفعالية الشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج والشخصية الاجتماعية احمد الجحزري الشخصية الاجتماعية الاستاذ جمال عبده عوض والشخصية الاجتماعية عبدالعزيز جميع والاستاذ عبدالله عمر والدكتور جمال الزيدي والمهندس سعيد قدار و المسئول الثقافي للمنتدى الدكتور عبدالله باشرحيل والاعلامي القدير امين احمد عبده و الاستاذ احمد العريقي...المسئول المالي للمنتدى والاستاذ خالد الحناني..المدقق المالي والاستاذ فضل الموشجي..مسئول الخدمات وعدد من المثقفين والمهتمين ورواد المنتدى .



شاركنا بتعليقك