أخبار المحافظات

لحضور حفل بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح.. مؤسسة البرنس تزور جمعية البركة بابين

الأربعاء 13 يناير 2021 10:21 مساءً ابين (عدن الغد) خاص:


 


زار وفد من مؤسسة البرنس جمعية البركة النسوية بمحافظة ابين اليوم الاربعاء بمناسبة ذكرى 13من يناير يوم التصالح والتسامح.

واقامت جمعية البركة النسوية برنامج خاص بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح وتخللها فقرات متعددة ومتنوعة افتتاح هذه الفقرات بقران الكريم بعد ذلك بكلمة ترحيبية من قبل رئيسة جمعية البركة النسوية الهام الشيبة التي رحبت في مستهلها بالحضور كلا باسمه وصفته.
وبعدها شرحت الاستاذة العام شرحا مؤجزا عن تاسيس الجمعية واهم النشاطات التي تقوم بها الجمعية وقد استذكرت هذا اليوم13 من يناير الذي بتصالحنا وتسامحنا حولنا الالم الى امل بغدا افضل.

وبعد ذلك تحدث مأمور مديرية خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري شكر في بداية حديثه الحضور وتحدث عن نبذ الطائفة بين ابناء الشعب الواحد معولا على الجيل الجديد في النهوض بالوطن لانهم هم امل الوطن.
بعد ذلك تحدث الاستاذ مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس ذاكرا اهم النشاطات التي تقوم بها المؤسسة وماتقدمة من خدمات في مجال التوعية لابناء الوطن كوننافي امس الحاجة الى بناء جيل واعي مثقف ومتفهم للعديد من القضايا الاحداث التي مر بها الوطن ثائرين للعنف مستعمرين للبناء والنماء والتطور.
من ضمن الفقرات قامت براعم البركة بناشيد نال اعجاب الحاضرين.
وبعد ذلك تحدث الدكتور محمود البكري مدير مشاريع التوعية عن دور المراة في المجتمع
وبعدها طاف الحاضرون بقسمي الخياطة والحرف اليدوية والمساحات الامنة التابعة لمؤسسة شباب ابين حيث ابدا الحاضرين اعجابهم بماروا من مهارات وحرف نسائية وعمل الاطفال المساحة من رسومات وابداعات مختلفة ومتنوعة.

وفي الختام شكرت الاستاذة الهام الشيبه الحاضرين جميعا والتي تتمثل بمدير مديرية خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري ورئيس مؤسسة البرنس الاستاذ مساعد الحريري والوفد الحاضرين معه ورئيس مؤسسةشباب التنمية والخبرات الاستاذ محمد احمد يحيئ المزجاجي، كما شكرت الحاضرين جميعا وعلى راسهم اعضاء جمعية البركة.

وقدم الشيخ المنصري شكره الاستاذة الهام رئيسة جمعية البركة واعضائها.

كما قدم رئيس مؤسسة البرنس مساعد الحريري شكره وتقديره وللمجهود الذي تبذله رئيسة الجمعية من نشاطات وتوعيات تفيد به منطقتها ومحافطتها متمنياً له ولاعضاءها التوفيق والنجاح.



شاركنا بتعليقك