رياضة

شبوة ..نجوم اليوم حلم وغدا نجم4

الأربعاء 13 يناير 2021 11:01 مساءً شبوة ( عدن الغد ) يسلم الحفشاء :


في بطولة اليوم حلم وغدا نجم لفئة الناشئين هناك نجوم اضاءات سماء منطقة باعرام فقد تلالأت في هذة البطولة وسطروا أسمائهم بأحرف من ذهب في سجلات بطولة اليوم حلم وغدا نجم ، التقينا بنجوم هذه البطولة في نسختها الرابعة وخرجنا بالحصيلة التالية :

 في البداية كان معنا النجم عبدالله سالم باداس اللاعب المثالي في البطولة حيث قال :

بالنسبة للبطولة تعتبر من البطولات المفضلة لدي كونها تبرز قدرات ومواهب اللاعبين الناشئين في كرة القدم ، فالبطولة تضم الكثير من الفرق من مختلف الملتقيات الرياضية فيجتمع الكل و يشتهر اللاعبين الموهوبين في الملتقيات المشاركة .

وحصولي على جائزه اللاعب المثالي اعتبرة فخر لي وشهادة اعتز بها ، فكل لاعب يطمح بأن يكون الأفضل ولكن في الحقيقة بعد خروج فريقنا مبكراً من البطولة أصابني بالاحباط وقلل من فرحتي بالجائزة .

ويضيف باداس: البطولة رائعة جداً ونتمنى من إدارة أسود باعرام الاستمرار في هذة البطولة لابراز مواهب اللاعبين الناشئين و استمرارهم في ممارسة كرة القدم بدلا من الانجرار نحو  للأشجار الخبيثة والعادات السيئة.

واخيرا :

رسالتي لمنظمي البطولة أن يستمروا في العمل على تطوير البطولة وعدم الالتفات لما يعيقها ، فهي البطولة الوحيدة في المنطقة التي تعطي اللاعب الناشئ فرصة لإضهار قدراتة الإبداعية.

واشكر كل من سخر قلمة للكتابة وكاميرتة للتصوير  في هذا الحدث الجميل.

بعدها كان معنا هداف البطولة النجم موسى السعدي حيث قال :

خضت هذة البطولة برفقة زملائي واجتهدنا حيث كان أملنا البطولة ولكن الحظ لم يحالفنا ، فعند حصولي على جائزة هداف البطولة شعرت بالسعادة كشعور أي لاعب يحصل على جائزة فردية ، ويعود الأنجاز ليس لي فقط أنما يعود لزملائي في الفريق.

ويضيف السعدي : لقد كان طموحي من أول مباراه في البطولة أن أسجل عدد كبير من الاهداف لأجل خدمة فريقي ، فهذة البطولة تعني لي الكثير كونها للفئة العمرية الأهم وهي فئة(الناشئين) فهي  البطولة الوحيدة التي استقرت بنفس المستوى الأكثر من رائع على مدى أربع سنوات .

اخيرا         

شكرا للجنة المنظمة واتمنى لهم الاستمرار في هذة البطولة السنوية الرائعة .

ثم كان معنا النجم محمد عبدالله العظمي أفضل لاعب صاعد في البطولة فقال :

خضت هذه البطولة كمحترف مع فريق اليمداء وهي أول بطولة خارجية أخوضها ونلت فيها جائزة أفضل لاعب صاعد حيث كان شعوري لايوصف فهي إشارة مضيئة لاستمراري في عالم المستديرة .

وهذه الجائزة أتت بمجهود زملائي في الفريق ومستوى فريقي بشكل عام ساعدني على الحصول على الجائزة ، فأتمنى التوفيق للجميع .

 اخيرا

 تحية للمنظمين فقد كان تنظيم رائع جداً فنشكرهم على هذا الجهد الجبار ولاننسى جهود الأعلاميين الذين قدموا لنا صورة رائعة للبطولة.

النجم خليل يسلم بابطاح أفضل لاعب في البطولة قال :

دخلت في البطولة وانا متحمس لها لانها أول نسخة من بطولة *اليوم حلم وغدا نجم* أشارك فيها وقد شاركت مع فريقي فريق  الوادي العزاني وبعد حصولي على جائزة أفضل لاعب كان شعوري رائع و جميل . 

نعم كنت أعلم اني قدمت مستوى جميل في البطولة  والحمدلله أن مجهودي لم يذهب سدى وكل هذا بفضل الله ثم بفضل زملائي اللاعبين في الفريق .

وهذه البطولة تعني لي الكثير فهي  بداية إنطلاق مسيرتي الرياضية بأذن الله تعالى .

واخيرا

 أتقدم بالشكر للمنظمين فقد كان تنظيم رائع جداً فنشكرهم على هذا الجهد الجبار ولاننسى مجهود الأعلاميين الذين قدموا لنا صورة رائعة من البطولة .

واخيرا تحدث النجم والحارس العملاق *صبري دجر قائلا :

خضت هذة البطولة مع فريقي صقور عزان بعزيمة و إصرار للوصول إلى منصات التتويج وبالفعل وصلنا الى منصات التتويج وحصلنا على كأس الوصيف بعد أن تعادلنا بهدف لهدف ولم يحالفنا الحظ  في ضربات الترجيح التي ذهبت لمصلحة أهلي حفسة ، فقد كان شعوري بالحصول على جائزة أفضل حارس شعور رائع واذا حصلنا على كأس البطولة سيكون الشعور أكثر من رائع .

ويضيف دجر :  من ناحية توقعي بالحصول على جائزة أفضل حارس فقد كنت اتوقع الحصول عليها بعد ساهمت في وصول فريقي إلى منصات التتويج ، وهذة البطولة تعني لي انها الواجهة وبوابة الأمل المشرق لكل اللاعبين الناشئين للإستمرار في ممارسة كرة القدم.

واخيرا

 ورسالتي للمنظمين بأن يستمروا في هذة البطولة فهي النواة الأولى للاعبين ،و نشكر الاعلاميين الذين غطوا البطولة ونقلوا احداث البطولة بشكل رائع ومتميز .



شاركنا بتعليقك