أخبار وتقارير

الوزير معمر الارياني يزور الفنان المسرحي الكبير جميل محفوظ

الخميس 14 يناير 2021 05:06 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني اليوم الخميس بزيارة الفنان المسرحي الكبير جميل محفوظ في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن .

وقال الوزير الارياني :"قمت اليوم بزيارة الفنان المسرحي الكبير جميل محفوظ في منزله بالعاصمة المؤقتة #عدن، في سياق اهتمام الوزارة بالرموز من الفنانين والمبدعين الكبار الذين خدموا الشأن الثقافي والابداعي ورفدوا الساحة المسرحية بأجمل الأعمال الفنية".

واضاف :"نقلت للفنان الكبير جميل محفوظ تحيات فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله، وتوجيهاته الدائمة بالاهتمام بكافة الفنانين والمبدعين وتكريمهم ورعايتهم، ولفت الى ان العاصمة المؤقتة عدن ستشهد حراك ثقافي وفني وفي مختلف المجالات خلال المرحلة القادمة".

وأشاد الارياني  بأعمال المخرج جميل محفوظ الذي ترك بصماته الفنية الاخراجية في الاعمال المسرحية التي استمرت طيلة 35 عاما شارك خلالها في عدد من المهرجانات الوطنية والدولية، واكدت أن الوزارة بصدد تنظيم فعالية لتكريم الفنانين والمبدعين وإعادة اخراج أعمالهم الابداعية والفنية.

كما أشاد بدور الاشقاء في المملكة العربية السعودية في الدفع باتفاق الرياض وصولا الى تشكيل الحكومة وعودتها الى العاصمة المؤقتة عدن وتهيئة الاجواء لإعادة تطبيع الاوضاع وتقديم الخدمات، فلقد كانت وما زالت مواقف المملكة المشرفة تجاه الشعب اليمني محل تقدير واجلال على الدوام.



شاركنا بتعليقك