أخبار عدن

كلية الصيدلة تنظم فعالية الدفاع عن مشاريع التخرج لطلبة العام الدراسي 2019-2020م بعدن

الخميس 14 يناير 2021 07:14 مساءً عدن (عدن الغد) خاص :


نظمت كليه الصيدلة اليوم الخميس الموافق 14/1/2021 فعالية الدفاع عن مشاريع التخرج لطلبة العام الدراسي 2019-2020 في أجواء بهيجه وحماس ملفت للنظر حيث بدأت الفعالية بتلاوة اي من الذكر الحكيم .

والقى الدكتور صالح الجفري عميد الكلية اشاد فيها بإنجازات الطلبة في مجال البحث العلمي الذي يطرح الحلول للمشاكل الصحية من اجل خدمه المريض واشاد بجهود المشرفين والطلبة  ثم القى الدكتور عادل عبدالمجيد القائم بأعمال رئيس جامعه عدن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية كلمة توجيهيه اشادت بتطور كليه الصيدلة والجهود المبذولة من قبل طاقم الهيئة التدريسية وما ينتظر كليه الصيدلة في المستقبل لرفع مستواها

ثم بدأت مناقشه مشاريع التخرج التي بلغت اثنا عشر بحثا مقسما على اثنا عشر مجموعه من الطلاب بحضور كبير لأعضاء الهيئة التدريسية وعدـ كبير من الطلاب

وكان قد سبق فعالية الدفاع عن المشاريع افتتاح الصيدلية التعليمية بكلية الصيدلة بهدف تعرف الطلاب عن كثب علي الأدوية المسجلة في اليمن وتطوير التطبيق العملي لهم .

كما تم افتتاح ثلاثة مختبرات لطلبه الماجستير في الكلية من اجل تطوير العمل البحثي والاكاديمي بالكلية هذا وقد قام القائم بأعمال الجامعة الدكتور عادل عبدالمجيد بقص الشريط. يرافقه المدير التنفيذي للهيئة العليا للأدوية الدكتور عبدالقادر الباكري ايذانا بالبدء فيها لرفع مستوى الممارسة والرعاية الصيدلانية .

حضر الفعالية عدد من قيادات الجامعة والهيئة العليا للأدوية وعمادة الكليات الصحية ونوابهم .

 



شاركنا بتعليقك