أخبار المحافظات

مدير عام "القاهرة" يشارك بحفل توقيع مذكرة تفاهم بين قيادة تعز والجمعية الكويتية للإغاثة

الخميس 14 يناير 2021 08:45 مساءً تعز (عدن الغد) خاص


شارك مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز سمير يحيى عبدالاله، اليوم، حفل توقيع مذكرة تفاهم بين السلطة المحلية بالمحافظة والجمعية الكويتية للإغاثة لتنفيذ ثمانية مشاريع تعليمية ومشاريع مياه.

وحظيت مديرية القاهرة، بمشروع من ضمن المشاريع الثمانية التي نصت عليها مذكرة التفاهم، ويتمثل بدعم مؤسسة المياه بالمديرية، بمولد كهربائي يسهم في ضخ المياه إلى منازل المواطنين.

وقع مذكرة التفاهم محافظ محافظة تعز نبيل شمسان مع الجمعية الكويتية للإغاثة، ودشن الجانبان خلال حفل التوقيع، أحدى المشاريع الثمانية في كلية الآداب بجامعة تعز.

وجاءت مشاركة رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة في هذا الحفل الهام الذي يتعلق بتنفيذ مشاريع خدمية خدمية جديدة في العديد من مديريات محافظة تعز، في إطار حرصه على إطلاع  قيادة المحافظة والمنظمات الدولية والمحلية، على احتياجات أبناء مديرية القاهرة لمشاريع في مختلف المجالات، وخاصة المجال الخدمي.

وكان سمير يحيى عبدالاله، قد نفذ على مدار الفترة الماضية، العديد من الزيارات التفقدية للمكاتب والمؤسسات الحكومية والمحلية بمديرية القاهرة، للوقوف أمام مستوى سير الأعمال فيها، كما قام بافتتاح عدد من المشاريع والإشراف على حملة إزالة المخالفات والعشوائيات في المديرية.

كما شهدت مدارس "القاهرة" مؤخراً زيارات لرئيس المجلس المحلي، للإطلاع على مستوى سير امتحانات الفصل الدراسي الأول فيها، والاستعدادات التي قامت بها إدارات تلك المدارس، مشددا على ضرورة إيلاء المزيد من الاهتمام بالطلاب والطالبات في كافة مدارس المديرية. محذرا من أي تقصير في هذا الجانب، لما لذلك من انعكاسات فادحة على مستقبل أجيال الحاضر والمستقبل الذين يقع على عاتقهم النهوض بمديرية القاهرة خاصة ومحافظة تعز والوطن عامة.



شاركنا بتعليقك