أخبار المحافظات

مأمور المسيمير بلحج يدعو مدراء المكاتب التنفيذية للإضطلاع بمهامهم في النهوض بواقع المديرية

السبت 23 يناير 2021 09:08 مساءً لحج (عدن الغد) محمد مرشد عقابي


وجه الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي" مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج كافة مدراء المكاتب التنفيذية بضرورة الإضطلاع بمهامهم ومسؤولياتهم الوطنية في توفير الخدمات والنهوض بالواقع التنموي للمديرية.

وشدد "الحوشبي" على أهمية التعاون وتعزيز العمل المشترك وتوحيد الجهود لتجاوز اخطاء وسلبيات الماضي وقهر التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بالشكل الذي يضمن الإرتقاء بمشاريع البنية التحتية وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واحداث النهضة التنموية الشاملة في كافة القطاعات الحيوية.

كما أكد على أهمية تنظيم العلاقات وتقييم أداء مختلف الإدارات المحلية وتوضيح طبيعة المهام والآليات لعمل كل مرفق بالشكل الذي يعالج الإختلال وينعكس إيجاباً على ضبط وتنمية الإيرادات العامة ويضمن توحيد الإجراءات وعدم تداخل المهام والصلاحيات.

وطالب مدير عام المسيمير كافة مدراء المرافق الحكومية بالمديرية بضرورة رفع وتيرة العمل الإداري ووضع الخطط والبرامج المستقبليه والتقارير الخاصة بالمكاتب، وعرص الصعوبات والعراقيل التي تعيق حركة العمل وتضمين المقترحات والحلول والمعالجات التي من شأنها الإسهام في دعم وتعزيز مستوى أداء مختلف الأجهزة وفروع مؤسسات الدولة بالمديرية.

ولفت الشيخ "حاميم الحوشبي" الى ان مديرية المسيمير تعيش حالياً على وقع تنفيذ عدد من المشاريع في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية، فضلاً عن المشاريع الأخرى المدرجة ضمن البرنامج الإستثماري او الممولة من الهيئات والمنظمات والصناديق المانحة والتي يجري التخطيط لإنجازها في القريب العاجل، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمتابعة وانجاز المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين واحداث النهضة الخدمية والتنموية الشاملة بعموم مناطق المديرية.



شاركنا بتعليقك