أخبار المحافظات

بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة .. مؤسسة التواصل تدشن مشروع توزيع (٦٠٠٠) سلة غذائية لعدد من المحافظات

السبت 23 يناير 2021 09:37 مساءً عدن (عدن الغد) خاص


برعاية كريمة من السلطات المحلية في المحافظات المستهدفة ، واشراف وتنسيق من اللجنة العليا للإغاثة ،وبدعم كريم من دولة الكويت الشقيقة عبر الجمعية الكويتية للإغاثة ،وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية .

دشن صباح اليوم بمدرسة الجلاء مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن ، مشروع توزيع (٦٠٠٠) سلة غذائية والذي سيشمل محافظات ( عدن ،ابين ،الحديدة ،تعز).


وفي تصريح لوسائل الإعلام اشاد الشيخ جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للاغاثة بدعم دولة الكويت الشقيقة لبلادنا في مختلف المجالات بمافي ذلك دعم الجمعية الكويتية للإغاثة، والتي ندشن اليوم توزيع سلل غذائية متكاملة، لاربع محافظات منها محافظة عدن .


فيما اشار مدير عام مديرية خور مكسر / عواس الزهري الى اهمية الدعم الكويتي عبر الجمعية الكويتيةللاغاثة والتي تم اليوم توزيع (٧٤٣) سلة غذائية لذوي الاحتياجات والنازحين في مديرية خور مكسر ،مبديا شكره للجمعية الكويتية للاغاثة الداعمة للمشروع ،ومؤسسة التواصل للتنمية الانسانية التي تولت عملية التنفيذ والتوزيع .


إلى ذلك اوضح الدكتور / عادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة باليمن ،أن تدشين عملية التوزيع للسلل الغذائية يأتي ضمن مشروع توزيع (٢٤٠٠٠) سلة غذائية للمحافظات اليمنية ،مقدمة دعما من الجمعية الكويتية للاغاثة ،معبرا عن شكره وتقديره العاليين لحكومة وشعب الكويت الشقيق على ما يقدمونه من دعم لامحدود لليمن ودون من ولا أذى وفي مختلف المجالات الاغاثية والانسانية والخدمية.


من جانبه اوضح الدكتور / عماد عبدالرحيم ( قطاع المشاريع بمؤسسة التواصل للتنمية الانسانية) أن المرحلة الاولى لمشروع توزيع السلل الغذائية تشمل توزيع ( ٦٠٠٠) سلة غذائية لكل من محافظات ( عدن ،ابين ،تعز،والحديدة بواقع (١٥٠٠) سلة لكل محافظة،يليها مراحل أخرى في الأيام القادمة ،مشيرا الى أن السلة تتكون من كيس دقيق وارز وسكر وشاهي وفول وفاصوليا وحليب ومكرونة وملح ،مشيدا بدعم الجمعية الكويتية للإغاثة ودولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المتواصل لبلادنا،ومواقفهم الانسانية النبيلة التي لا تنسى ،و ستظل في ذاكرة أبناء اليمن .كمواقف انسانية واخوية خالدة، لأهلنا وابناء عمومتنا في الكويت الشقيق .


حضر التدشين مدير مدرسة الجلاء الاساسية الاستاذ /أكرم الحريري. ،وآخرون

 

كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي



شاركنا بتعليقك