أخبار المحافظات

الهلال الأحمر اليمني في أبين يُدشن توزيع مساعدات إغاثية على نازحي الحديدة وتعز

السبت 23 يناير 2021 10:30 مساءً أبين (عدن الغد) خاص


دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني "فرع أبين" اليوم السبت توزيع مساعدات إغاثية للنازحين من محافظات الحديدة وتعز والمتواجدين في مخيم الوادي بالكود.

وشملت المساعدات المقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر من سلل غذائية(قطمتين رز25 كيلو،قطمة عدس ، دبة زيت 5لتر، ملح، سكر، طماط، شاهي) بالإضافة إلى كرتون مواد نظافة كاملة.

وخلال التدشين تقدم الاخ/ محضار هائل المدير التنفيذي للجمعية والأخ/ محسن الكباس نائب رئيس الفرع بالشكر والتقدير للصليب الأحمر إلى دعمهم المستمر في كافة المجالات... كما قدموا شكرهم لمحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين نظير جهوده وتعاونه في تسهيل وتذليل الصعاب التي تواجه الفرع في المحافظة.. مشيرين إلى أن الصرف سيستمر غداً لمخيمات النش والقرنعة والنوبة.

كما قدّم مندوب الهلال الأحمر في مدينة الكود الاخ / وجدي بافار شكره وتقديره للأخوة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر والى الاخ محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين على جهوده ومتابعته المنظمات لإغاثة النازحين في المحافظة.. مناشداً الصليب الأحمر والمنظمات لإغاثة النازحين الساكنين في المنازل بمدينة الكود كونهم مظلومين من الإغاثة عدا منظمة كير.. مشيراً إلى أن حالتهم يرثى لها.



شاركنا بتعليقك