اخبار المهجر اليمني

الجالية اليمنية في تركيا تهنئ مجموعة هائل سعيد أنعم بمناسبة تبرأتها من تقرير لجنة الخبراء في الأمم المتحدة حول الفساد الذي طالها

الثلاثاء 30 مارس 2021 02:15 مساءً عدن((عدن الغد))خاص:


 


تابعت الهيئة الادارية للجالية اليمنية في تركيا تقرير لجنة الخبراء في الامم المتحدة الذي تحدث الشهر الماضي عن فساد وغسيل أموال في البنك المركزي اليمني، وشمل بشكل ظالم وغير مبرر مجموعة هائل سعيد أنعم، دون الاستناد إلى أي أدلة تذكر، بل لم تكن إلا ادعاءات مغرضة هدفها النيل من سمعة المجموعة الطيبة التي وصلت إلى كل بيت يمني.

وعليه بعد إلغاء لجنة الخبراء في الأمم المتحدة لتقريرها، أمس الاثنين، وتبرئة مجموعة هائل سعيد أنعم، والتراجع عن تلك الاتهامات الباطلة -العارية عن الصحة- التي طالتها؛ فإن "الهيئة الادارية للجالية اليمنية بتركيا" بهذه المناسبة تهنئ مجموعة هائل سعيد أنعم ممثلة برئيس مجلس الوجهاء للجالية الحاج. عبد الواسع هائل سعيد أنعم.

وإننا في هذا الصدد ومثلنا الكثير من أبناء الشعب اليمني إذ نؤكد على نزاهة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، ونعترف لها بالوقت ذاته باليد الطولى في مد يد العون الدائم لأبناء الشعب اليمني في كل محافظات الجمهورية من خلال دعمهم السخي في بناء المساجد والمدارس ودور القرآن الكريم ودعم الجمعيات الخيرية وكفالة الأسر وغير ذلك من وجوه الخير التي يعرفها الجميع.


#الجالية_اليمنية_في_تركيا
#بيت_كل_اليمنيين



شاركنا بتعليقك