أخبار المحافظات

تدشين حملة توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد في البيضاء

الخميس 08 أبريل 2021 12:02 صباحاً البيضاء(عدن الغد)خاص:


برعاية وزير الصحة ٱ. د قاسم محمد بحيبح ومحافظ المحافظة اللواء الركن / ناصر الخضر عبدربه السوادي .

دشن البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان حملة توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد طويل الأجل للوقاية من أمراض الملاريا في المديريات المستهدفة بمحافظة البيضاء المنفذة بدعم الصندوق العالمي لمكافحة الايدز والملاريا عبر منظمة الدولية للهجرة.

وخلال التدشين الذي تم بمستشفى الساحة بمديرية نعمان اكد الاخ مدير عام مكتب الصحة على اهمية توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد للحد من انتشار الأمراض والملاريا التي تنتقل عبر البعوض لافتا الى ضرورة التوعية الميدانية حول الوقاية من الأمراض والأوبئة خاصة الملاريا .

واوضح الوحيشي الى ان الحملة ستستمر سته ايام وتستهدف المديريات المحررة بالبيضاء بعدد 13581 ناموسيه يستفيد منها 27162 نسمة
داعيا المواطنين الى التعاون مع فرق التوزيع واتباع الإرشادات الصحية في التعامل مع الناموسيات بما يسهم حماية المجتمع من المرض .

وشكر الوحيشي الجهود المبذولة من قبل البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا ممثلة في الاخ الدكتور ياسر باهشم مدير البرنامج وجميع العاملين في البرنامج .

حضر التدشين الأخ رئيس الحملة الدكتور وحيد البان والأخوة مدراء مكاتب الصحة بالمديريات المستهدفة والأخوة المشرفين المركزيين ومشرفي المديريات في المديريات المستهدفة بمحافظة البيضاء ..


*من صالح برمان


تعليقات القراء
538971
هنا البيضاء الاصليه ام الجنوب واليمن | البيضاني
الخميس 08 أبريل 2021
البيضاء الجنوب الحقيقي اسم وفعل حتا اسم المحافظ جنوبي ميه ميه


شاركنا بتعليقك