أخبار المحافظات

الوكيل حسن الجيلاني يتفقد الجرحى من الجيش والمدنيين بمستشفى ابن سيناء والبرج

الخميس 08 أبريل 2021 05:00 مساءً المكلا(عدن الغد)خاص:


قام الوكيل حسن سالم الجيلاني وكيل محافظة حضرموت رئيس دائرة الشهداء والجرحى بزيارة تفقدية لجرحى قوات الجيش والمدنيين بمستشفى ابن سيناء والبرج بمدينة المكلا .

وخلال الزيارة نقل الوكيل حسن الجيلاني تحيات اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش مطمئنا على صحة المصابين متمنياً لهم الشفاء العاجل .

واستمع الوكيل حسن الجيلاني رئيس دائرة الشهداء والجرحى الى شرح مفصل من المختصين عن الحالات الجريحة و التي ترقد بالمستشفى ومستوى تحسنها.

وأكد الوكيل حسن الجيلاني أن كافة المصابين سواء كانوا من قوات الجيش أو المدنيين من ابناء محافظة حضرموت وان الاهتمام بهم يأتي من منطلق الواجب وتقديم الرعاية لكافة المصابين .

وأشار الجيلاني أن من الضرورة أن يستشعر الجميع أن حضرموت يجب أن تكون فوق الجميع وعلى الجميع أن يتكاتف لخدمتها ونبذ العنف والفوضى بكافة أشكالها وانواعها معتبرًا أن لا خاسر من هذه الفوضى سوء حضرموت وأبنائها.

وفي الزيارة قدم وكيل محافظة حضرموت حسن الجيلاني رئيس دائرة الشهداء والجرحى مساعدة مالية للجرحى في إطار الرعاية والاهتمام لهؤلاء من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وللتخفيف من عبىء التكاليف العلاجية للجرحى .

وقدم الوكيل الجيلاني شكره لقيادة المؤسسة الإقتصادية بالجمهورية ممثلة بالعميد سامي السعيدي لدعمه وأسهامه في خدمة الجرحى من أبناء حضرموت .

رافق وكيل محافظة حضرموت رئيس دائرة الشهداء والجرحى خلال زيارته العميد الركن صلاح سالم باقروان المفتش العام بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.



شاركنا بتعليقك