أخبار المحافظات

الخُبجي يلتقي بعدد من أعضاء منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين

الخميس 08 أبريل 2021 05:05 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


التقى الدكتور ناصر الخُبجي القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، بعدد من أعضاء منسقية المجلس الانتقالي في جامعة ابين.
 
وأشاد الدكتور الخُبجي، خلال اللقاء بالدور النضالي لأبناء محافظة أبين، وصمودهم الأسطوري في مواجهة القوى الغازية التي تستهدف إعادة الاحتلال إلى العاصمة عدن والمحافظات المحررة، وكذا دورهم المحوري في مكافحة الإرهاب جنباً إلى جنب مع قوات الحزام الأمني في المحافظة، والدور الكبير الذي لعبته محافظة أبين في مختلف محطات نضال شعب الجنوب لاستعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة.
 
وأطلع الدكتور الخُبجي، أعضاء منسقية جامعة أبين، على جهود المجلس الانتقالي الجنوبي قبل وبعد اتفاق الرياض، مشيرا إلى ما حققه المجلس من انجازات كبيرة في وقت قصير، على الصعيد الخارجي، والذي استطاع توظيفه للملمة الصف الجنوبي.
 
واستمع الدكتور الخُبجي من قيادات المنسقية، إلى شرح مفصل عن الجهود الكبيرة التي بذلت في تأسيس المنسقية بجامعة أبين وأبرز ما تم تحقيقه والصعوبات والعراقيل التي تواجه المنسقية، وما ينبغي عمله لتفعيل دورها، ويمكنها من تأدية مهمتها في إطار الجامعة والمجتمع.
 
وجدد الخُبجي التأكيد على عزم المجلس الانتقالي في السير قدماً لتنفيذ جميع بنود اتفاق الرياض، وبذل كل جهوده للدفع نحو توفير الحد الأدنى من متطلبات الشعب في مجال التنمية وتحسين مستوى المعيشة، داعياً في السياق حكومة المناصفة للاضطلاع بمسؤولياتها في توفير الخدمات للمواطنين والاستجابة لمتطلباتهم.
 
كما أكد الخُبجي أن المجلس الانتقالي الجنوبي، لن يطول صمته إزاء ما تنتهجه وتمارسه القوى المعادية لشعبنا من سياسات العقاب الجماعي، مشيراً إلى أن متطلبات العيش الهنيء للمواطن تأتي في مقدمة أولويات المجلس، ولن يقبل أو يسمح بأي اعمال تستهدف معيشة وحياة وحرية وكرامة شعبنا الجنوبي.


شاركنا بتعليقك