أخبار المحافظات

لحج..تدشين المرحلة الثانية من تنفيذ اعمال مجاري الصرف الصحي في طور الباحة.

الخميس 08 أبريل 2021 07:02 مساءً لحج(عدن الغد) خاص:


بدعم من السلطة المحلية بالمديرية وتجار المحلات التجارية للجهة الشرقية لسوق المديرية، دشن صباح اليوم الخميس مستشار السلطة المحلية بطور الباحة محافظة لحج أ. عبد الباسط المصفري  بدء المرحلة الثانية من اعمال مجاري الصرف الصحي للجهة الشرقية من سوق عاصمة المديرية.

وتعد هذه المرحلة هي الثانية من اعمال مجاري الصرف الصحي بعد المرحلة الاولى وتقدر حوالي 240 متر مربع بينما بلغت المرحلة الاولى حوالي 150 متر مربع

ويأتي تنفيذ هذا العمل تحت الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في المديرية ممثله بمدير عام المديرية أ. عبد الرقيب البكيري.

وخلال التدشين افاد عاقل سوق المديرية الشيخ محمد عبده نعمان البالي أن الغرض من اعمال مجاري الصرف الصحي هو من أجل توفير بيئة صحية أمنه والتقليل من المخاطر الصحية المتعلقة بالصرف الصحي والمياة الملوثة والتخفيف من حد إنتشار الامراض والأوبئة، شاكرآ تلك الجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عامها أ. عبد الرقيب البكيري لإنجاح ذلك العمل وكل الجهود التي تبذلها لخدمة المديرية وخدمة ابنائها، ومتشكرآ جهود تجار محلات الجهه الشرقية لسوق المديرية لتفاعلهم في إنجاح ذلك العمل.

حضر التدشين مدير مكتب الأشغال بالمديرية وهيب عقلان ومهندس المشروع سلطان الصالحي ومدير الأمن السياسي بالمديرية عبده سعيد نعمان ومندوب النازحين نعمان شائف والشيخ عبده شعلان وفوزي عبد الحكيم المكمحي.

 

 



شاركنا بتعليقك