أخبار المحافظات

مدرسة الزهراء بالفيوش تنظم حفلاً تكريمياً للمتفوقات دراسياً

الخميس 08 أبريل 2021 08:24 مساءً لحج (عدن الغد ) خاص


اقيم صباح اليوم بمدرسة الزهراء للتعليم الأساسي للبنات بمنطقة الفيوش مديرية تبن حفلاً تكريمياً للمتفوقات دراسياً خلال العام الدراسي 2021/2020م.

وفي الحفل القت مديرة المدرسة..آمال رشاد كلمةً نقلت في بدايتها تهاني الاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية للمتفوقات وبمناسبة إنتهاء العام الدراسي..
ثم تحدثت مهنئة التلميذات الأوائل في الصفوف (4-9) قائلةً.." بقدر ما ينتابكن من فرح وبهجة بتحقيق المراكز الأولى بين زميلاتكن ..إلا إن فرحتنا لا تقل كثيراً عما بداخلكن..إدارة ومعلمات نشعر بالفخر والإعتزاز إنه كل عام يزداد عدد المتفوقات "

كما اثنت في كلمتها ايضاً على اولياء الأمور ودورهم في الدفع ببناتهم نحو التعليم ..داعيةً إياهم الى تشجيعهم ليواصلوا دراستهن الثانوية والجامعية..مختتمةً كلمتها بتشجيع الباقيات لينالوا مقاعد متقدمة خلال الاعوام القادمة. حاثةً الجميع بالتقيد بالإحترازات الوقائية تجنب الإصابة بكوفيد 19 متمنية للجميع دوام الصحة والعافية.

ثم القت التلميذة خلود(الصف التاسع) كلمة باللغة الإنجليزية بينت من خلالها المستوى التعليمي الذي وصلت إليه مدرسة الزهراء والأداء المتميز للمعلمات ..

وفي نهاية الحفل تم تكريم التلميذات الأوائل بشهادات تقديرية.. كما تم تكريم تلميذات الصف التاسع وعددهن( 35 ) بشهادات تقديرية ايضاً عرفاناً لهن لما ابدوه من حسن سلوك ومواظبة حتى إنهائهم المرحلة الأساسية لينتقلن بعدها للمرحلة الثانوية .

الجدير ذكره ان مدرسة الزهراء بالفيوش تعد من المدارس المتميزة بل ومن المدارس القلائل التي تطبق نظام الكنترول خلال الإختبارات .

لوحظ في الحفل التكريمي التقيد الصارم بالاحترازات الوقائية والتباعد الإجتماعي تجنباً عدوى كورونا .

شارك في الحفل الاخت شكيبه فضل احمد رئيس مجلس الأمهات.



شاركنا بتعليقك