أخبار وتقارير

وكيل محافظة الجوف يناقش مع مدير مكتب الأغذية العالمي قضايا النازحين

الخميس 08 أبريل 2021 08:45 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


ناقش وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية الإغاثة المهندس عبدالله الحاشدي مع الأستاذ ياسر أنور مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بمأرب اليوم الخميس آليات استيعاب بقية النازحين من ابناء المحافظة.

واكد وكيل المحافظة ضرورة ضم المناطق المحررة من الجوف في الريان واليتمة وغيرها لتكون التدخلات الإنسانية عبر مكتب مأرب لتسهيل وصول المساعدات الإغاثية وضمان وصولها للمستهدفين من النازحين في هذه المناطق.                             

وثمّن الوكيل الحاشدي الدور الذي يقوم به مكتب الأغذية العالمي بمأرب من جهود إنسانية كبيرة للتخفيف من معاناة النازحين خصوصا في جانب الغذاء .

من جانبه أكد الأستاذ ياسر أنور مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بمأرب على التعاون المستمر من قبل البرنامج في استيعاب جميع النازحين واستعداده وفريقه العاملين بالمكتب في تقديم كل التسهيلات خدمة للنازحين وتلبية لاحتياجاتهم الإنسانية المستمرة.

وفي نهاية اللقاء كرم وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية المهندس عبدالله الحاشدي للاغاثة مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي الأستاذ ياسر أنور تقديرا لجهوده الإنسانية وتعاونه المستمر في استيعاب نازحي الجوف ضمن المساعدات الغذائية الشهرية المقدمة من البرنامج .

هذا وقد حضر التكريم الدكتور فهد جارالله مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة الجوف والذي بدوره قدّم شهادة شكر وعرفان لمدير مكتب برنامج الأغذية العالمي تقديرا للتعاون المستمر مع قضايا النازحين.

 



شاركنا بتعليقك