رياضة

الفراعنة بطل لدوري شباب الكود فئة الناشئين

الخميس 08 أبريل 2021 09:38 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي تم تدشين المباراة النهائية للدوري الداخلي لناشئي شباب الكود في عصر يوم الخميس بين كلا من فريقي الفراعنة والاساطير، وكانت مباراة حماسية اشدت فيها المنافسة منذ انطلاق صافرة الحكم وحتى انتهاء المباراة.

بدأت المباراة بسيطرة كاسحة للفراعنة ترجمت هذه السيطرة على نتيجة المباراة فسجل الهدف الاول لاعب القراصنة اللحجي، وبعدها بلحظات سجل محمد طلال الهدف الثاني.

وفي منتصف الشوط الثاني انتفض الاساطير وعادوا للمباراة وسيطروا على المباراة سيطرة كاملة، وتوالت الهجمات على مرمى الفراعنة مما نتج عن هذا الضغط عودة الاساطير للمباراة بعد هدف رائع من اللاعب شيخ السالمي، وبعدها تسبب اللاعب عبدالجبار بضربة جزاء على فريقه الفراعنة انبرى لها كابتن الاساطير اسماعيل ليسجل الهدف الثاني لفريقة، ليتعادل الفريقين على اثره، وانتهى الشوط الاول بالتعادل هدفين لهدفين.

الشوط الثاني كان خالي من الاهداف لكنه كان مليء بالمتعة، فبرز اللاعبين وظهرت تعليمات المدربين، ودب الحماس في مدرجات الملعب، حتى نهاية الشوط الاول لينتقل الفريقين الى ضربات الحظ.

ضرب كل اللاعبين ضربات الجزاء ولكنها انتهت بالتعادل، ليعاد تسديد الركلات من جديد والتي لم ترجح كفة اي فريق، لتضطر اللجنة للجوء الى القرعة التي ابتسمت للفراعنة ونصبته بطلا لدوري ناشئي شباب الكود.

حاز على افضل لاعب في البطولة الموهبه الصاعدة امبابي، وحاز على افضل حارس في البطولة الرائع خالد السعيدي، وحاز على جائزة هداف البطولة اللاعب عبدالله رمضان.


حكم المباراة الكابتن عبدالله الردفاني، وقاد الفراعنة المدرب حسين الدباء وقاد الاساطير المدرب ابراهيم عبد.

 


اللجنة الاعلامية لشباب الكود



شاركنا بتعليقك