أخبار وتقارير

العميد الخولاني يزور نقطة الهنجر التابعة للشرطة العسكرية غرب مدينة تعز

الخميس 08 أبريل 2021 09:59 مساءً تعز((عدن الغد)): خاص


 

زار قائد الشرطة العسكرية بتعز، العميد محمد سالم الخولاني، صباح اليوم الخميس نقطة الهنجر المركزية، الواقعة غرب مدينة تعز.

وفي مستهل الزيارة افتتح العميد الخولاني، ومعه قائد نقطة الهنجر العقيد عبد العليم الهلالي، السكن الخاص بالشرطة النسائية في نقطة الهنجر.

كما اطلع العميد الخولاني على جاهزية أفراد وضباط النقطة، واستمع لشرح مفصل عن إنجازات أفراد النقطة؛ في إفشال عمليات التهريب، والتسلل للعناصر الحوثية، وكذلك القبض على المشتبه بهم والمطلوبين أمنيا.

وخلال الزيارة اجتمع العميد الخولاني بقيادة وأفراد النقطة، وفي بداية الاجتماع.. أشاد العميد الخولاني باليقظة والحس الأمني الذي يتحلى به أفراد النقطة، ودورهم الكبير في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة! كما حث الجميع على الإخلاص في العمل، وأداء دورهم المناط بهم على أكمل وجه، وشدّد على إعطاء المواطن حقه من الاحترام، وحسن التعامل معه.

كما شدّد العميد الخولاني على ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية، والتعامل بحزم مع كل من يسعى للمساس بأمن الدولة، وإقلاق السكينة العامة.

وأكد العميد الخولاني أن نقطة الهنجر تعتبر خط الدفاع الأول عن مدينة تعز، مشيرًا إلى أنها الحصن المنيع الذي يقف أمام المتسللين من العناصر الحوثية ومهربي المواد الممنوعة، والأسلحة والآثار؛ فقد أصبحت نقطة الهنجر بفعل قائدها، ويقظة أفرادها؛ رقمًا صعبًا لا يمكن تجاوزه.

بدوره عبّر العقيد الهلالي عن سروره بزيارة قائد الشرطة العسكرية! شاكرًا ـ في الوقت نفسه ـ جميع الأفراد الذين قدموا المستوى المطلوب، من خلال إنجازاتهم الأمنية، مؤكدًا مواصلة العمل بكل بعزيمة واقتدار، وبذل أقصى الجهود من أجل الحفاظ على أمن واستقرار محافظة تعز.



شاركنا بتعليقك