أخبار وتقارير

عقب نجاح الحملة الأمنية في مديرية أحور وخبّر المراقشة.. عودة مدير أمن أبين إلى مقر عمله في شقرة

الخميس 08 أبريل 2021 11:42 مساءً أبين(عدن الغد)خاص:


عاد مدير عام أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد ”أبو مشعل الكازمي“ مساء اليوم الخميس إلى مقر عمله في مدينة شقرة ، عقب نجاح الحملة الأمنية في مديرية أحور .


وعاد مدير الأمن عقب عشرة أيام عمل فيها مع الوحدات الأمنية التابعة له ، على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ، وعودة هيبة الدولة التي افتقدها أبناء المديرية بعد سنوات من الإنفلات الأمنية .


وتمكنت الوحدات الأمنية من تأمين الشريط الساحلي الدولي ومنطقة خبر المراقشة بشكل كامل .. أضافه إلى تأمين عددا من المناطق الأخرى .


وكلّف مدير الأمن القوات الخاصة بنصب النقاط والحواجز ، أضافه إلى الابقاء على قوة اسناد من الحملة الأمنية بحسب التوجيهات العليا التي صدرت .. والتوجيه لهم بتثبيت الأمن وحماية المواطنين والمسافرين الذين عانوا من التقطعات والنهب والسلب والقتل .

ويأتي نجاح الحملة الأمنية ، عقب سلسلة من النجاحات التي حققها جهاز الأمن والوحدات التابعة له في أغلب المديريات .


وتقدم مدير الأمن بالشكر والعرفان لوزير الداخلية و للشخصيات الاجتماعية والقبلية ، التي كانت عوناً وسنداً للقوات الأمنية في إنجاح أهداف الحملة .


وترحم مدير الأمن على الشهداء الذين سالت دماءهم الطاهرة في سبيل دعم الأمن وخدمة المواطنين .


وكانت مديرية أحور قد عانت منذُ سنوات طويلة من الانفلات الأمنية ، وسرقة أموال المواطنين والتجار ، إضافة إلى عمليات قتل وسلب ، مما اثر سلباً على المديرية .

 

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين


تعليقات القراء
539185
ادعس ابتهم | سيف
الجمعة 09 أبريل 2021
ادعس على كل من يتعامل مع الانفصالين.. اول شي أبين لازم تخظع.. لدولة الوحده... ادعس ابتهم من أبين إلى شبوه.. محتاجين دق ودعس وانت امل دولة الوحده... مع رفع علم اليمن الموحد. طول الخط


شاركنا بتعليقك